&ذكرت تقارير إنكليزية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى لضم الدولي الإسباني سيرخيو بوسكيتس نجم خط وسط ميدان برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الجاري وتحديداً مع فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة .

&وكشفت صحيفة " ديلي إكسبريس " الإنكليزية بأن المدرب الهولندي لويس فان غال مدرب الشياطين الحمر مُعجب كثيراً بأداء اللاعب الإسباني وما يقدمه مع فريقه هذا الموسم ، حيث منح الضوء الأخضر لمسيرو النادي الإنكليزي بفتح المفاوضات مع اللاعب أو وكيله لبحث إمكانية جلبه لقلعة الأولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري .
&
وبحسب الصحيفة فأن مهمة اليونايتد لن تكون سهلة بالتعاقد مع اللاعب في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبيرة بالظفر بخدماته يأتي في مقدمتهم العملاق الفرنسي باريس سان جرمان والعملاق الألماني بايرن ميونخ .
&
وبحسب الصحيفة بأن مدرب الفريق الكتالوني الإسباني لويس إنريكي أطلق حالة الاستنفار وطلب من إدارة البارسا الإسراع بفتح ملف تجديد عقد اللاعب وحسم المفاوضات مبكراً حرصاً منه على المحافظة على ركائز الفريق الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الكتالوني في مشروعه الرياضي للفريق.
&
وأشارت " الإكسبريس " بأنه وعلى الرغم من تمسك إنريكي بخدمات بوسكيتس إلا أن قد يصطدم برفض اللاعب الذي يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة خارج أسوار ناديه الكتالوني بعدما أمضى مشواره الرياضي ضمن صفوفه .
&