استعاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي ذكريات مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا عام 2010، والتي جمعت فريقه السابق انتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، حيث تمكن وقتها من الفوز على الفريق الكاتالوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ووضع قدما في نهائي المسابقة التي توج بطلا لها.

وذكرت صحيفة quot;موندو ديبورتيفوquot; الاسبانية أن مورينينو تذكر المواجهة أمام برشلونة بدوري الأبطال بعد فوز فريقه الأحد علىمانشسترسيتيفي الدوري الانكليزي.

واعتبر المدرب البرتغالي أن مباراة إنتر وبرشلونة في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا عام 2010، والتي أقيمت على ملعب quot;سان سيروquot; هي المباراة الأفضل خلال السنوات الـ 50 الأخيرة.

وقال مورينينو: quot;في مباراة الذهاب فاز فريقي بنتيجة 3-1 وكان من المفترض ان تنتهي المباراة بأربعة أو خمسة أهداف، أعتقد أنها هي المباراة الأهم في السنوات الـ 50 الماضيةquot;.

وأضاف quot;كان علينا أن نلعب مباراة الذهاب على ملعبنا بشكل جيد، لأن مباراة الإياب بالتأكيد ستكون صعبة جدا، كنا نعلم أنه إذا كنا قادرين على الفوز في سان سيرو، فإن فرصة التأهل الى النهائي ستكون كبيرة، لهذا السبب ذهبنا إلى الميدان من أجل تقديم كل شيء وتمكنا من الفوز 3-1quot;.

وتابع quot;لعبنا مباراة العودة بفارق مباراة الذهاب (3-1)، وكنت مضطر للعب بـ 10 لاعبين بعد طرد تياغو موتان وهو الأمر الذي من شأنه أن نضع طائرة أمام المرمى لمنع دخول أي هدفquot;.

أهداف مباراةإنتر ميلان وبرشلونة (2010):