في خطوة غريبة ونادرة في عالم الساحرة المستديرة، أقدم الحكم الأرجنتيني كارلو ماليو على اتخاذ قرار تحكيمي غريب، حيث قرر الإكتفاء باستخدام البطاقة الحمراء فقط خلال المباراة الودية الني أدارها وجمعت بين فريقي إستوديانتس لابلاتا وضيفه جيمناسيا لابلاتا، استعدادا للدوري الأرجنتيني.

فبعد أن شهدت المباراة تدخلات عنيفة بين اللاعبين رغم ان المباراة ودية، حيث اضطر حكم المباراة الى اشهار البطاقة الصفراء في وجه ثمانية لاعبين من كلا الفريقين، لم يجد الحكم طريقة سوى ان يقوم بتسليم البطاقة الصفراء للحكم الرابع، واكتفى بإدارة اللقاء بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 79 من زمن المباراة، وهدد اللاعبين بإشهارها في وجه أي لاعب يتدخل بشكل عنيف.

وعلى الرغم من قرار الحكم الغريب إلا أن ذلك لم يكن كافيا للحد من التدخلات العنيفة للاعبي الفريقين، إذ شهدت الدقيقة 84 تدخلا عنيفا من قبل إسرائيل دامونتى لاعب وسط نادى إستوديانتس وهو الأمر الذي كلفه بطاقة حمراء على الفور.

حكم اللقاء برر موقفه عقب نهاية المباراة وقال: quot;كان لابد لي من اتخاذ هذا القرار بعد ثمانية بطاقات صفراء، لم أكن أريدهم أن يستمروا بضرب بعضهم بعضا، وقد تشاورت مع الحكم الرابع الذي اقترح هذا الأمر ووافقت عليهquot;.

شاهد الفيديو: