بدأ نادي آرسنال الإنكليزي التحضير للموسم الكروي القادم (2014-2015) إذ وبعدما أعلن، يوم الاثنين الماضي، قرب تمديد عقد المدير الفني للفريق، آرسين فينغر، فإنّ النادي اللندني يدرس حالياً مع المدرب الفرنسي الإستراتجية التي سينتهجها خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية، جزءاً كبيراً من إستراتجية الإدارة الفنية لنادي آرسنال في الميركاتو الصيفي، بحيث يريد آرسين فينغر تدعيم صفوف الفريق بثلاثة لاعبين على الأقل، ويتعلق الأمر بظهير أيمن و متوسط ميدان دفاعي وقناص أهداف.
و أفادت ذات الصحيفة أنّ أسماء عدة بدأ تداولها في محيط نادي آرسنال للانضمام لصفوف تشكيلة quot;الغينرزquot; في الموسم القادم، أبرزها المدافع البولندي لوكاس بيتشيك (28 سنة، بروسيا دورتموند الألماني) و متوسط الميدان الألماني يوليان دراكسلر (21 سنة، شالكه الألماني) و أربعة مهاجمين للاتفاق مع واحد منهم، الإسباني دييغو كوستا (25 سنة، أتليتيكو مدريد الإسباني) و الكولومبي جاكسون مارتينيز (27 سنة، بورتو البرتغالي) و البوسني إيدين دزيكو(27 سنة، مانشستر سيتي الإنكليزي) و الكرواتي ماريو ماندزويكيتش (27 سنة، بايرن ميونيخ الألماني).
وكان المدير العام لنادي ارسنال، ايفان غازيديس قد أعلن، يوم الاثنين الماضي، أن النادي اللندني سيمدد عن قريب، عقد المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي ينتهي اواخر الموسم الحالي. والذي ظل يجدده منذ تسلمه مقاليد الإدارة الفنية للفريق في سبتمبر 1996.
الجدير بالذكر أنّ نادي آرسنال قد انتظر في الصيف الماضي اليوم الأخير من سوق انتقالات اللاعبين ليضم لصفوفه لاعباً جديداً واحداً فقط ،هو متوسط الميدان الهجومي الألماني مسعود أوزيل، القادم من فريق ريال مدريد الإسباني.