أفادت تقارير إيطالية أن الملياردير الإندونيسي إريك هوثير مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي ورئيسه الحالي يعتزم الإعلان عن حسم النادي صفقة التعاقد مع المدافع الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال الأيام القليلة القادمة .

وكشفت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية أن الإنتر لم يغلق صفقة فيديتش حتى الآن ، والتي لاتزال عدد من الأندية الإسبانية والروسية تبدي اهتمامها بالتعاقد معه إلى جانب غلطة سراي التركي.
وبحسب الصحيفة الإيطالية فإنه لازال هناك بعض التفاصيل الصغيرة بين النادي واللاعب لم تحسم بشكل نهائي ، وتختص تحديداً بإتفاق الطرفان حول عقد لمدة ثلاثة أعوام وبراتب سنوي يبلغ 2.6 مليون يورو .
وتشير الصحيفة الإيطالية أن هوثير مالك النادي ورئيسه قد أشار لمدراء الرياضة بالنادي لإغلاق الصفقة ، حيث يتوقع أن يعلن عن تعاقد النادي بشكل رسمي مع اللاعب خلال زيارته المقبلة لإيطاليا في الفترة من 21 فبراير إلى 27 من الشهر ذاته .
تجدر الإشارة أن بييرو اوزيليو المدير الرياضي بالنادي قد تواجد في لندن أمس الأربعاء من أجل عقد لقاء مع المدافع الصربي ، والذي طلب كما يبدو معلومات عن جميع اللاعبين المحترفين في الدوري الإيطالي والفرق الإيطالية وما يتعلق بها .