تأكدت مرة أخرى الجماهيرية الكبيرة لنادي برشلونة الإسباني بعدما تجاوز عدد المشتركين المتتبعين للنادي الكاتالوني حاجز ال100 مليون متتبع في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، المتمثلة في quot;فيسبوكquot; و quot;تويترquot; و quot; إنستغرامquot; و quot;يوتوبquot; وquot; غوغل+quot; و تينسنت ويبوquot;.

وكشف ديداك ليي، مسؤول القطاع التكنولوجي لنادي برشلونة أن النادي يكسب معجب جديد كل ثانية واحدة.
وأوضح الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة، الجمعة، على لسان ديداك ليي:quot;البرسا ظاهرة عالمية فنحن نستقبل منتسب جديد في كل ثانيةquot;.
ويمتلك نادي برشلونة العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي مثل كرة القدم و كرة السلة وكرة اليد والهوكي والتزلج على الجليد. ولديه حسابات بمختلف اللغات،الإسبانية، الكاتالانية، الإنكليزية، العربية ،الفرنسية، البرتغالية ،الصينية، الإندونيسية و اليابانية.
ومن المؤكد أنّ هذا عدد المائة مليون لا يعني أنّه يمثل العدد الحقيقي لمتتبعي أخبار نادي برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يوجد العديد من الأشخاص يملكون حساب واحد أو أكثر في المواقع الستة السالفة الذكر، لكن هذا لا ينقص من الجماهيرية الواسعة لفريق برشلونة التي لا يضاهيها أي نادي أخر في العالم ، بما فيها الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بحسب عدة احصائيات سابقة.