أكد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الروسي بان يوفنتوس لا يمتلك منافسين أفوياء في الدوري الإيطالي، مشيرا الى ان ذلك سينعكس سلبيا على حظوظ يوفنتوس أوروبيا.

وأشار كابيلو في حديثه لصحيفة quot;لاغازيتا ديللو سبورتquot; الإيطالية الى أن قوة يوفنتوس في الكالتشيو تعود إلى استقطابه نجوما عكس بقية الأندية التي تعاني من نقص حاد فيها بعد هجرة أغلب الأسماء الكبيرة إلى دوريات أخرى.

وأضاف المدرب الأيطالي بأن ذلك سينعكس سلبيا على حظوظ يوفنتوس في المنافسة على المستوى الاوروبي، نظرا لإنعدام المنافسة محليا.

من جانب آخر أكد كابيلو أن حظوظ فريق ميلان في تخطي عقبة أتلتيكو مدريد الإسباني في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا كبيرة على الرغم من تراجعه في الكالتشيو، مشيرا الى ان ذلك سيتحقق في حال نجاح مدرب الفريق الجديد الهولندي كلارنس سيدورف.

وجدد كابيلو تصريحاته السابقة بشأن نادي ريال مدريد فريقه السابق وأكد ان الفريق الملكي هو المرشح الأبرز للفوز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تحت قيادة مواطنه كارلو أنشيلوتي الذي استلم مهمة تدريب الفريق بداية الموسم الحالي، مشيرا الى ان تشلسي الانكليزي سيكون احدالاندية المنافسة بقوة على اللقب.

كما تطرق كابيلو للحديث عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو معتبرا إياه مدرب العام، حيث قال: quot;مورينيو حتى الأن يعتبر أفضل مدرب في العالم ويستحق جائزة مدرب العام، لأنه قام بأشياء جيدة مع تشلسي خلال وفت قصيرquot;.

وأضاف :quot; مورينيو هو مدرب العام في الموسم الجاري حتى الأن من وجهة نظري، لكن المفاجأت تحدث في الأوقات الأخيرة ، دعنا ننتظر ونرى ماذا سيحدثquot;.