رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بعد تراجع مستواه على اثر الإصابة التي تعرض لها، حيث أكد بانه راض عن مستواه وانه لا يعير أي اهتمام لما يقوله الآخرين.

ونقلت صحيفة quot;سبورتquot; الإسبانية تصريحات النجم الأرجنتيني لراديو quot;لا ريدquot;، التي أكد من خلالها أنه راض عن عملية استرجاع مستواه ولا يعير أي اهتمام لتصريحات الآخرين تجاهه، وخصوصا تصريحات مواطنه أنخيل كابا، مشيرا إلى أنه يفكر فقط في استعادة مستواه ومؤكدا أنه يتحسن مباراة بعد أخرى.

وكان المدرب الأرجنتيني السابق أنخيل كابا قد أبدى استغرابه الشديد من تراجع مستوى مواطنه ميسي، في الفترة الأخيرة مرجعاً سبب ابتعاده عن مستواه إلى افتقاده لما سماه شغف كرة القدم؛ وذلك نتيجة الإصابات المتتالية التي تعرض لها مؤخراً، مشيرا الى ان ميسي قد فقد شغفه وجنونه في كرة القدم.

وقلل ميسي من تصريحات مواطنه كابا وقال : quot;أنا لم أعط أي أهمية لما قاله كابا، لا أعلم لماذا قال ذلك عني، أنا لا أفكر في أي شئء، أفكر فقط في استعادة مستواي، وأعتقد بأنني اتحسن من مباراة إلى أخرىquot;.

وعن إصابته قال ميسي: quot;لقد تقبلت الإصابة بهدوء، استغرق الأمر مني وقتا طويلا كي أعود، مع مرور الوقت ولعب المباريات اعتقد بانني سأشعر بأنني أسير على نحو أفضل، تماما كما خططنا لهquot;.

من جانب آخر دافع النجم الأرجنتيني عن مواطنه تاتا مارتينيو المدير الفني للفريق الكاتالوني والذي يتعرض هو الآخر لبعض الانتقادات، حيث قال: quot;تدريجيا تمكن من معرفة كل ما يحيط بالنادي والصحافة و الناس وكل شيءquot;.

وأضاف quot;تاتا هو شخص ذكي جدا ويعرف كيفية التعامل مع كل هذه الأامورquot;.

وعن المنتخب الأرجنتيني، يعتقد ميسي أن منتخب بلاده مسلحا بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، وقال: quot;علينا الوصول الى الجماهير، أعتقد بان الجميع يقول بأننا فريق جيد وقوي جدا، ونحن كذلك بالفعل، فزنا، ولعبنا بشكل جيدquot;.

كما تطرق ميسي للحديث عن حياته الشخصية وتحديدا عن ابنه تياغو حيث قال: quot;تياغو يتصرف وكأنه ظاهرة، والآن بدأ بالمشي، إنه لأمر مذهل وهو لا يتوقف عن التصرف كظاهرة، ولكنه يمضي وقتاً أكثر مع أمه، وأنا أكثر هدوءاً، احب الجلوس في المنزل ومشاهدة التلفزيونquot; .