مع إسدال الستار على فترة الانتقالات الشتوية، وفي ظل ارتفاع شدة المنافسة في كافة البطولات بالنسبة للفرق الكبرى في العالم، فإن الشائعات حول مستقبل عدد من لاعبي برشلونة الإسباني لم يتوقف، حيث بدأت الاندية الأوروبية رسم خططها والتفكير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة quot;سبورتquot; الإسبانية عن موقع quot;تيتو ميريكاتوquot; الخاص بانتقالات اللاعبين، عن هناك عدة أندية تسعى للظفر بخدمات المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الفريق الكاتالوني، وفي مقدمتها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيان، ويوفنتوس الايطالي.

ووفقا للصحيفة فإن الاندية الثلاثة تسعى لضم اللاعب من اجل تعزيز صفوفها استعدادا للموسم المقبل، حيث يأتي ذلك بعد تألق اللاعب مع برشلونة حيت تمكن من تسجيل 14 هدفا مع مساهمته في 6 تمريرات خاسمة لحتى الآن.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة النادي الإسباني لن تقبل الموافقة على رحيل اللاعب الذي استقدمه الى قلعة كامب نو قبل ثلاث سنوات من نادي أوزينيزي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك العديد من الأسباب التي ستحول دون رحيل اللاعب عن الفريق الكاتالوني وموافقة النادي على ذلك ومنها تألق اللاعب في الفترة الأخيرة كما أنه يقدم يقدم أفضل مستوياته على الصعيد الشخصي، بالإضافة إلى ذلك أشارت الصحيفة إلى أ ناللاعب اندمج بالكامل مع أجواء غرفة خلع الملابس الخاصة بالبرسا وكذلك مع اجواء المدينة وبالتالي فإنه ليس هناك ضرورة لتغيير وضع اللاعب.