ذكرت تقارير إيطالية أن نادي روما الإيطالي يسعى لتجديد عقد مدافعه المغربي المهدي بنعطية لسنوات إضافية بعد المستويات الكبيرة التي قدمه اللاعب ضمن صفوف الفريق، حيث يأتي رغبة النادي بتحسين عقد النجم المغربي على الرغم من إبرام النادي لصفقة التعاقد معه الصيف الماضي فقط من أجل قطع الطريق على الأندية الراغبة بضمه لصفوفها ورفع قيمة الشرط الجزائي للاعب.

وكشفت صحيفة quot; كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية أن المدير الرياضي بالنادي العاصمي والتر ساباتيني سوف يجتمع بوكيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري من أجل وضع كافة اللمسات على تجديد عقد اللاعب مع النادي لعدة سنوات آخرى .
وبحسب الصحيفة أن إدارة الجيلاروسي قد توصلت لقناعة تامة بتجديد عقد مدافعها المغربي وزيادة دخله السنوي البالغ حالياً مليون ونصف المليون يورو وذلك من أجل قطع الطريق على عدد من الأندية التي ترغب بضم اللاعب لصفوفها وفي مقدمتها ناديي مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي .
يذكر أن مهدي بنعطية كان قد توج جهوده في الموسم الماضي مع اودينيزي بالانتقال إلى روما بعقد يربطه به حتى عام 2018، بعد مطاردة من ابرز الاندية الأوروبية على غرار أندية ميلان وإنتر ميلان ونابولي الإيطالية بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.
ويحمل بنعطية الجنسيتين الفرنسية والمغربية، فحمل ألوان منتخب فرنسا تحت 17 سنة، قبل التحول إلى صمام أمان أسود الأطلس حيث خاض معه 30 مباراة دولية حتى الآن.