أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني سعادته البالغة عقب انتزاع تعادل إيجابي بنتيجة 1/1 ضد برشلونة في ملعب كامب نو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة quot;أسquot; الإسبانية:quot;التعادل نتيجة جيدة ولكن كل شيء لا يزال مفتوحاً، الفريق قام بعمل هائل في المباراة حيث تنافس الفريقين في أنماط مختلفة، الجميع فعلوا ما هو الأفضل بالنسبة لهمquot;.

وحول الفريق المرشح للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، أوضح المدرب الأرجنتيني:quot;كما قلت لكم من قبل، نحن نتحدث عن نسبة 50% بالنسبة لنا و لهم، إنها منافسة قوية معهم لأنهم فريق كبيرquot;.

وأكد سيميوني أنه لم يكن يكذب عندما قال أن مهاجمه الدولي دييغو سيميوني يعاني من إصابة وقد يغيب عن لقاء الذهاب قائلاً:quot;إنها ليست كذبة وسببت لي بعض المشاكل، سوف ننتظر الاختبارات من أجل معرفة مدة غيابه عن الفريق، لكن نحن لدينا غارسيا، فيا وأدريانquot;.

وأشاد المدرب الأرجنتيني بلاعبه البرازيلي دييغو ريباس وأشار إلى أنه لعب مباراة متكاملة مبدياً سعادته الكبيرة بمستواه ومؤكداً أنه في حاجة قوية لخدماته في المباريات القادمة.

وأوضح سيميوني أنه يحب مواجهة برشلونة من أجل التعلم والتحسن بعدما خاض أمامهم 4 مباريات في الموسم الحالي انتهت جميعها بالتعادل في كأس السوبر المحلية والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وشدد المدرب الأرجنتيني الشاب أن مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون ستكون مواجهة صعبة ومثيرة للغاية.