شاهد الثنائي فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ولويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من مدرجات ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الثنائي حضرا القمة الإسبانية في البطولة الأوروبية لمشاهدة لاعبي الماتادور الإسباني والسيليساو وتقييم أدائهم في أشهر قليلة على انطلاق مباريات كأس العالم في البرازيل.

ووضع ديل بوسكي وسكولاري أعينهم على نيمار ودانييل ألفيس ولويس فيليبي ودييغو كوستا وخوان فران وجوردي ألبا وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيسك فابريغاس وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وهم العمود الفقري لمنتخبي البرازيل وإسبانيا.

وشوهد في الصورة التي أظهرت ديل بوسكي وسكولاري في مدرجات ملعب كامب نو لاعبي برشلونة أيضاً كارلوس بويول وإبراهيم أفيلاي المستبعدين من قائمة الفريق المستدعاة لخوض مباراة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في كامب نو في انتظار نتيجة الإياب في فيسنتي كالديرون ويكفي أتلتيكو مدريد التعادل السلبي للتأهل إلى الدور نصف النهائي أما برشلونة فعليه الفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابياً بهدفين لمثلهما أو أكثر.