أكد أندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني رضاه التام عن نتيجة التعادل ضد أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال إنييستا في تصريحات عقب نهاية المباراة الأوروبية لوسائل الإعلام العالمية:quot; المباراة كانت صعبة للغاية أمام خصم يلعب بكثافة كبيرة من البداية وحتى النهاية، أتلتيكو فريق قوي للغاية لكن الأمور لا تزال كلها مفتوحةquot;.

وأضاف:quot;أنا لا أعرف ما هي النسبة المئوية المتاحة بالنسبة لنا من أجل التأهل، سوف تكون لعبة مماثلة، نريد أن نفعل ما هو جيد ونقوم بالمنافسة ومواجهة التحدياتquot;.

وأردف قائلاً:quot;سيكون هدفنا هو الانتقام، لقد جعل أتلتيكو الأمور صعبة بالنسبة لنا من أجل المرور، حيث أن خطوطهم متقاربة بشكل كبير واللاعبون يساندون بعضهم البعض بصورة رائعةquot;.

وكان إنييستا قد قدم ليلة خرافية أمام أتلتيكو مدريد ومرر كرة ساحرة للنجم البرازيلي نيمار الذي سجل هدف التعادل وأشعل مدرجات كامب نو.

ويخوض الفريقان مباراة العودة على ملعب فيسنتي كالديون في مدريد الأربعاء القادم ويكفي أتلتيكو التعادل السلبي للتأهل المربع الذهبي بينما لا خيار لبرشلونة سوى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر.