فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في التسجيل مرة أخرى في شباك البلجيكي تيبو كورتوا حارس أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية قد سلطت الضوء قبل انطلاق مباراة الذهاب في دوري الأبطال على فشل ميسي في إحراز أي هدف في مرمى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي خلال مباراتي كأس السوبر المحلية ولقاء الذهاب في الليغا.

وكانت اللقاءات الثلاثة السابقة قد انتهت جميعها بالتعادل حيث انتهى لقاء الذهاب في كأس السوبر على ملعب فيسنتي كالديرون بالتعادل الإيجابي 1/1 وفي الإياب خيم التعادل السلبي ليتوج برشلونة باللقب المحلي.

وفي لقاء الدوري الإسباني، انتهى كذلك بالتعادل السلبي في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب في الليغا التي يتصدرها أتلتيكو بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

ولم تتح أي فرصة حقيقية لميسي في مباراة كامب نو الأوروبية وكانت آخر فرصة سانحة للتسجيل للنجم الأرجنتيني في مرمى الحارس البلجيكي المتألق في مباراة الإياب لكأس السوبر الإسباني لكنه أهدرها وانتهى اللقاء التعادل السلبي.

ونجح نيمار وحده في التسجيل في أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب في كأس السوبر المحلية وذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في انتظار نتيجة لقاء الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون وهل ستحفل بأهداف أم يخوض دييغو سيميوني المواجهة المرتقبة وعينه على التعادل السلبي للتأهل لنصف النهائي؟