يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي أنه يكاد يكون من المستحيل التأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي قبل لقاء الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وقال مورينيو لوسائل الإعلام البريطانية:quot;الآن يمكننا خوض المعركة ضد باريس سان جيرمان مع ابتسامة، وكنا نحتاج للفوز على ستوك سيتي لكي نخوض تلك المباراة بثقة كبيرةquot;.

وأضاف:quot;في الحقيقة يكاد يكون من المستحيل الفوز على باريس سان جيرمان بعد خسارتنا هناك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنلعب تلك المواجهة بكل عزيمة وإصرار وبدون خوفquot;.

وتابع قائلاً:quot;أريد أن أتمتع بالمباراة، وبمثل هذه الصعوبات، ونحن نعرف أن لدينا فرصة للتأهل بالفوز 2/0، 3/1، 4/1، 5/2، ولسنا بحاجة لتحقيق نتيجة مجنونة ضد باريس سان جيرمانquot;.

وأكمل تصريحاته:quot;لكن يجب علينا أن نكون مستعدين وليس خائفين للعب ضدهم، وبعدها سنرى ما سيحدث، وهدفنا هو أن نقدم مباراة كرة قدم على مستوى عالٍ ، ولا نخسر في تلك المباراة quot;.

وكان تشلسي قد خسر بنتيجة 1/3 ضد سان جيرمان على ملعب الأخير حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية وبات مطالباً بالفوز بهدفين نظيفين أو أكثر للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بينما يكفي الفريق الباريسي التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف للوصول إلى المربع الذهبي.