يعتقد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني أن منافسه مانشستر يونايتد الإنكليزي سيدافع بعدد كبير من لاعبيه في مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الفريقين: quot;أعتقد أن مانشستر سوف يدافع مرة أخري ب 8 أو 9 لاعبين في منطقتهم مع أمل تسجيل هدف من ركلة ركنية مثلما حدث في المباراة الأوليquot;.

وأضاف مدرب برشلونة الأسبق: quot;اللاعبون يعلمون أهمية دوري أبطال أوروبا أكثر مني، أنا لست هنا لتحطيم الأرقام بل لتحقيق الألقاب، أشعر بتفائل كبير قبل مباراة الأربعاء ولا أعلم السبب في ذلكquot;.

وتوقع المدرب الإسباني الشاب مشاركة نجم الشياطين الحمر واين روني مؤكدا أنه الفتى الذهبي سيشارك بصحبة أنطونيو فالنسيا فيما أشار إلى غياب لاعب خط وسط الفريق البافاري باستيان شفاينشتايغر.

ولم يؤكد أو ينفي غوارديولا مشاركة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعدما فضل الإبقاء عليه في مقاعد الاحتياط في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد ودفع به في الشوط الثاني وتسبب في تعديل النتيجة ضد مان يونايتد.

ولفت غوارديولا إلى أنه سيخوض لقاء العودة بمشاركة المدافع البرازيلي دانتي بنسبة 100٪ مضيفا أنه يلعب في خط الدفاع بشكل أفضل من الإسباني خافير مارتينيز.

وأوضح المدرب الإسباني إلى أن فريقه يتدرب بشكل يومي على ضربات الترجيح عقب نهاية كل تدريب مشيرا ألى أنه لم يتم تخصص وقت خاص لركلات الجزاء في التدريب الأخير الذي يسبق المباراة مباشرة.

ويخوض بايرن ميونيخ لقاء العودة أمام مانشستر يونايتد على ملعب آليانز أرينا وعينه على الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها في العام الماضي.