يخطط ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط موافقة من رئيس النادي فلورنتينو بيريز على مطالب الريدز المادية مقابل رحيل نجم الفريق الأول.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة ليفربول تريد الحصول على 70 مليون جنيه استرليني ما يقارب 80 مليون يورو لتسريح نجم الريدز لويس سواريز والموافقة على رحيله عن ملعب أنفيلد رود في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي ليفربول يفضلون رحيل هداف الفريق الأول إلى نادٍ خارج الدوري الإنكليزي في ظل رغبة مانشستر سيتي الكبيرة في التعاقد مع نجم منتخب الأوروغواي.

وأردفت الصحيفة أن نادي ريال مدريد بزعامة فلورنتينو بيريز لا يمانع في الموافقة على دفع المبلغ المالي المطلوب من ليفربول نظير التعاقد مع مهاجم أياكس أمستردام الهولندي سابقاً.

وأشارت الصحيفة إلى قرار بيريز بتأجيل حسم صفقة سواريز إلى الصيف القادم بعدما أتم النادي الإسباني إبرام صفقة شراء الويلزي غاريث بيل من توتنهام الإنكليزي في الانتقالات الماضية.

ويتصدر سواريز قائمة هدافي البريميرليغ في الموسم الحالي برصيد 29 هدفاً وفي ريادة أفضل صانعي اللعب في البطولة الإنكليزية بـ11 تمريرة حاسمة.