يضع برشلونة الإسباني عينه على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين ليفانتي من أجل التعاقد معه لخلافة فيكتور فالديس أو خوسيه مانويل بينتو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت القناة الثالثة الكتالونية أن الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافس مرشخ لخلافة فيكتور فالديس في حراسة مرمى برشلونة في الصيف المقبل.

وانتهت مسيرة فالديس مع برشلونة رسمياً بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي والغياب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر بجانب انتهاء عقده مع البرسا وعدم وجود نية لديه لتمديد العقد وسط تقارير تفيد بموافقته على الانتقال لصفوف موناكو الفرنسي.

وينتهي عقد نافاس مع ليفانتي في صيف العام المقبل وهو ما يزيد من سهولة رحيله عن النادي الإسباني بسبب رغبة ناديه في الحصول على أموال كي لا يفقده بدون أي مكاسب مادية.

وتقدر قيمة كسر عقده في حال أقدم عليها برشلونة بـ10 ملايين يورو فقط.

وسيراقب برشلونة نافاس مع منتخب بلاده الكوستاريكي في الصيفحيث سيخوض نهائيات كأس العالم في البرازيل ضمن المجموعة الرابعة بجانب إنكلترا وإيطاليا والأوروغواي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى برشلونة تعاقد رسمياً مع الحارس الألماني الشاب تير شتيغن من بروسيا مونشنغلادباخ وقد يفكر بضم نافاس لتعويض رحيل الحارس البديل خوسيه مانويل بينتو.