فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في التسجيل مجدداً في شباك أتلتيكو مدريد بعد خمس لقاءات جمعت الفريقين في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ولم يستطع ميسي التسجيل في مرمى الفريق المدريدي رغم تقدم فريق المدرب الأرجنتيني الشاب دييغو سيميوني في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

ولعب الفريقان 5 مباريات كانت اثنتين منها في كأس السوبر المحلية مطلع الموسم الحالي وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/1 سجله البرازيلي نيمار وانتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبي ليتوج برشلونة باللقب المحلي.

وفي مباراتي دوري أبطال أوروبا، انتهت المواجهة الأولى في كامب نو بالتعادل الإيجابي 1/1 سجله أيضاً نيمار وانتصر أتلتيكو مدريد إياباً بهدف كوكي.

أما المباراة الخامسة فكانت في الدوري الإسباني وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب فيسنتي كالديرون فيما ستكون المواجهة السادسة في الجولة الأخيرة من الليغا على كامب نو.

وكانت تقارير صحفية قد سلطت الضوء بعد ظهور نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا على فشل ميسي في إحراز أي هدف في مرمى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي خلال مباراتي كأس السوبر المحلية ولقاء الذهاب في الليغا في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا