أصبح الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي هدفاً هاماً لباريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس وضعت مبلغ 70 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع الدولي الفرنسي لأحد الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة باريس سان جيرمان لا تمانع في دفع المبلغ المطلوب من يوفنتوس لشراء بول بوغبا لتدعيم خط وسط الفريق الباريسي بجانب ماركو فيراتي وبليز ماتويدي ويوهان كاباي وتياغو موتا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى رغبة اللاعب الفرنسي في البقاء مع فريق السيدة العجوز لموسم آخر من أجل التطور والنمو ثم الرحيل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015.

يذكر أن عقد بوغبا ينتهي بعد عامين من الآن ويرفض اللاعب الفرنسي تمديد عقده مع يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي حتى اللحظة.

وكان وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا قد ألمح أنّ هذا الأخير سينضم لنادي ريال مدريد الإسباني في حال ما قرر الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي في الصيف القادم.

وقال مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي الشاب،في تصريح لموقع quot;توتو سبوترquot; الإيطالية:quot; في الوقت الحاضر فان بوغبا لا يريد الرحيل ولكن في حال ما تلقينا يوما ما عرضاً جنونياً فإنّنا سندرس ذلك معاً و خاصة إذا ما تعلق الأمر بعرض جنوني من ريال مدريد وليس من ناد أوروبي كبير آخرquot;.