يعتزم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إبرام عدد من الصفقات لتدعيم خط دفاع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بسبب ضعف مدافعيه ورحيل بعضهم في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة quot;Football pressquot; أن إدارة اليونايتد تريد التعاقد مع مدافع بارما الإيطالي غابرييل باليتا في الانتقالات المقبلة لتدعيم خط دفاع الشياطين الحمر.

وأضافت الشبكة أن المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز لفريق مان يونايتد يرغب في الحصول على خدمات الدولي الإيطالي الذي تقدر قيمته بـ11 مليون يورو وينتهي عقده مع بارما في صيف عام 2016.

ويواجه مانشستر يونايتد صراعاً كبيراً على المدافع الذي لعب في صفوف ليفربول الإنكليزي في موسم 2006/2007 من أندية روما ونابولي وإنتر وجاره ميلان للتعاقد مع قلب دفاع بارما صاحب الـ28 عاماً.

وأشارت صحيفة الصن البريطانية أن النادي الإنكليزي العريق عينه على ضم مدافع أيندهوفن الهولندي سانتياغو أرياس مقابل 6 مليون جنيه استرليني لتدعيم خط الدفاع.

وكان قائد الشياطين الحمر الصربي نيمانيا فيديتش قد أعلن رحيله عن صفوف الفريق الإنكليزي في الصيف القادم من أجل الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي وقد يلحقه الفرنسي باتريس إيفرا إلى الكالتشيو.