أكدت صحف كتالونية أن نادي برشلونة مقبل على صيف ساخن من خلال عمليات الشراء والبيع المتوقعة في فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وبحث مصير اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم مع البرسا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن المدير الرياضي لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا لن تكون مهمته منصبة على شراء اللاعبين في الصيف المقبل فحسب بل سيعمل بقوة على بيع العديد من اللاعبين غير المرحب باستمرارهم في ملعب كامب نو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ثلاثة أسماء أصبح مؤكد خروجهم من الفريق بنسبة 100% في الميركاتو الصيفي هم الكاميروني ألكسندر سونغ والشابين كريستيان تييو وإيساك كوينكا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يدرس مستقبل كل من الثلاثي سيسك فابريغاس ودانييل ألفيس وأليكسيس سانشيز في ظل رغبته في البحث عن لاعب وسط هجومي ومهاجم بجانب قلب دفاع وظهير أيمن والتعاقد مع خليفة للحارس فيكتور فالديس.

وعاني برشلونة من التراجع في الأداء والنتائج هذا الموسم وخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مواطنه أتلتيكو مدريد ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني خلف قطبي مدريد ويلعب نهائي كأس إسبانيا أمام الفريق الملكي الأربعاء المقبل على ملعب مستايا.