أكد نيكي فوكسان وكيل أعمال اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي بإن مستقبل موكله هو ضمن صفوف النيراتزوري فقط ، مشيراً بإن النادي اللومباردي هو من يقرر خلاف ذلك .

ويعاني اللاعب الشاب البالغ من العمر quot; 19 عاماً quot; في تشكيلة النيراتزوري منذ تولي المدرب الإيطالي والتر ماتزاري مهام الإشراف على الفريق مطلع الموسم الجاري ، فعلى الرغم من كون اللاعب يشارك أساسياً مع منتخب بلاده إلا أنه يجد صعوبة بالغة في فرض أسمه في تشكيلة الإنتر لهذا الموسم ، حيث لم يشارك أساسياً سوى في ثمانية مباريات ضمن دوري الدرجة الأولى الإيطالية ، بينما شارك كبديل 17 مرة ، وهو ما صعب مهمته في وضع بصمته الفنية مع الفريق ، الأمر الذي ساهم في ظهور عدد من الأخبار التي تشير برغبة اللاعب بالخروج من صفوف الفريق الصيف المقبل . .
وكشف فوكسان في حديث لموقع quot; الإنتر نيوز quot; عن وضعية موكله مع الإنتر، حيث قال :quot; لقد أوضحت ذلك مرات عديدة بإن كوفاسيتش لديه خمس سنوات في عقده مع النادي ، لذلك فهو لاعب إنتراوي وسوف يبقى في صفوفه طالما النادي يرغب بذلك quot;.
وتابع :quot; لقد شارك مع الفريق الأحد الماضي أمام سامبدوريا وقدم مستوى جيداً ، وإذا كان هناك سؤال حول رغبة الإدارة ببقاءه أو رحيله ، فيجب توجيه السؤال لإدارة النادي ، لأن هذا لا يعتمد علينا فقط quot;.
وكان كوفاسيتش قد ارتبط أسمه بالانتقال لعدد من الأندية الإنكليزية على غرار أرسنال وتوتنهام وليفربول منذ تعاقد النادي اللومباردي مع البرازيلي هيرنانيس بصفقة بلغت 20 مليون يورو في شهر يناير الماضي .