يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني واثق تماما من تتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب الغريم التقليدي برشلونة حين يلتقي الفريقان سهرة اليوم في المباراة النهائية على ملعب الميستايا.

كما عبر النجم الويلزي عن استعداده التام لهذه الموقعة المرتقبة والتي يسعى من خلالها للتتويج بلقبه الاول مع الفريق الملكي منذ قدومه من توتنهام الإنكليزي خللال سوق الانتقالات الصيفي الماضي في صفقة قياسية وصلت لحوالي 100 مليو يورو بعد مفاوضات ماراثونية استمرت لحوالي شهرين.

وغرد الأمير الويلزي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; قائلا: quot;ماذا سيكون لون الكأس ؟ دعونا نكتشف ذلك غداً ! quot;.

وبات في حكم المؤكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المواجهة المرتقبة، وذلك بعد تعرضه للاصابة في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال ضد بروسيا دورتموند وغاب على اثرها عن لقاء الاياب اضافة الى مباراتي الدوري ضد ريال سوسييداد والميريا، وهو ما يشكل حملا ثقيلا على عاتق النجم الويلزي، الذي يأمل منه عشاق النادي الملكي قيادة الفريق لأول ألقابه هذا الموسم.

وبعد مباراتي كلاسيكو حتى اللحظة في هذا الموسم أقيما في الليغا لم يقدم النجم الويلزي ما تأملت به الجماهير المدريدية من اللاعب الذي لم يقدم شيئاً يذكر حاله كحال الفريق الأبيض الذي خرج من لقائيه مع برشلونة في الليغا بهزيمتين .

ويحتاج ريال مدريد في هذا اللقاء المنتظر لخدمات النفاثة الويلزية ولأن يكون الأخير بأفضل حالاته ليتمكن من قيادة خط مقدمة الفريق في ظل غياب النجم الأول كريستيانو رونالدو،كما أن مثل هذه اللقاءات المهمة والمصيرية هي التي دفع لأجلها ريال مدريد 100 مليون لنادي توتنهام لضم الأمير الويلزي،لكن يبقى السؤال الأكبر هو هل سيكون أمير ويلز قادراً على قيادة ريال مدريد للفوز بأولى الألقاب هذا الموسم من أمام ميسي وزملائه؟.