أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد سعادته البالغة في النادي الملكي وعدم رغبته في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال زيدان لصحيفة ليكيب الفرنسية:quot;أنا أتواجد بالضبط حيث أريد أن أكون، لقد عرفت أنشيلوتي بالفعل في يوفنتوس ومع مرور الوقت أصبح لدي علاقة جيدة معه، تجربة المدرب المساعد تساعدني على التعلم أكثرquot;.

وأضاف نجم الكرة الفرنسية الأسبق حول أنشيلوتي:quot;إنه مدرب عظيم، الآن أنا أتواجد هنا وأريد أن أبقى، لا أفكر حول المستقبل على الرغم من أنني شخص تنافسي للغايةquot;.

ويريد ريال مدريد إبقاء زيدان مساعداً لكارلو أنشيلوتي حتى نهاية عقد الإيطالي مع الفريق الملكي لكي يتم تجهيز الفرنسي من أجل تولي قيادة الميرنغي بعد رحيل مدرب ميلان وتشلسي السابق.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت قبل أيام حول سعي نادي موناكو الفرنسي لتعيين زيدان مدرباً للفريق بدلاً من الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني الحالي.

كما كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن رفضه تعيين زيدان مدرباً للمنتخب الأول بعد نهاية كأس أمم أوروباً خلفاً للمدرب لوران بلان وفضل إسناد المهمة لديدييه ديشان الأكثر خبرة من زيزو.