لا يزال هدف النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال الإسباني في مرمى الغريم التقليدي برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي قاد الفريق الملكي الى اللقب التاسع عشر في المسابقة، حديث الساعة في وسائل الاعلام العالمية والاسبانية.

وعندما كانت المباراة في دقائقها الاخيرة والنتيجة تشير الى تعادل الفريق الملكي مع غريمه الازلي برشلونة 1-1 على ملعب ميستايا، قام بيل بمجهود فردي خارق وجرى مسافة طويلة قبل ان يسجل هدف الفوز الغالي.

وأشارت صحيفة quot;أسquot; الاسبانية إلى أن هدف الأمير الويلزي في مرمى برشلونة لم يكن الأول له بنفس الطريقة، حيث نشرت مقطع فيديو لأحد أهداف اللاعب مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام منتخب إيسلندا، حيث قارنت بينه وبين الهدف المسجل في شباك برشلونة، وأوضحت ان هناك تشابه كبير بين الهدفين.

وقالت الصحيفة بأن بيل كان سعيدا باللقب اكثر من سعادته بطريقة تسجيل الهدف لانه سبق ان سجل هدفا مماثلا لمنتخب بلاده في مرمى ايسلندا في آذار/مارس الماضي، في المباراة التي فاز بها المنتحب الويلزي بثلاثية نظيفة.

وقال بيل في هذا السياق: quot;لقد سجلت هدفا بطريقة مماثلة لويلز منذ فترة ليست ببعيدة، لم اكن افكر بالطريقة وانما حاولت التخلص منه واستلام الكرةquot;.

واضاف بايل الذي تخلص ببراعة من ظله مارك بارترا بعد ان اخرجه الاخير من حدود الملعب، quot;في الحقيقة، لم اكن أعبأ به والتفت اليه، وانما انصب همي وتركيزي على الكرة ثم التسجيلquot;.

هدف بيل في برشلونة:

هدف بيل في إيسلندا: