ارتفعت وتيرة الخلاف بين النجمين الأرجنتينيين ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وماكسي لوبيز لاعب سامبدوريا الإيطالي ، وذلك بعد أن هدد الأخير باللجوء إلى القضاء إذا لم يتوقف الأول عن نشر صور لطفليه على حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot;.

وكانا ماورو إيكاردي وواندا نارا قد تصدرا عناوين الصحف الأرجنتينية في أعقاب إعلان عارضة الأزياء واندا نارا إنتهاء علاقتها بزوجها ماكسي لوبيز بعد زواج استمر لمدة ستة أعوام ، أنجبت خلالها لثلاثة أطفال ، مشرة إلى أن السبب يعود لبعده المستمر عنها واهماله لها ، وهو ماجعل إيكاردي يستغل الموقف بعد ستة أيام من إعلانها لإنفصالها ويعلن عن حبه وإرتباطه بالعارضة الأرجنتينية .
ورفض الأرجنتيني ماكسي لوبيز مصافحة زميله السابق ماورو إيكاردي خلال المصافحة الاعتيادية بين لاعبي الفريقين قبل إنطلاق مباراة الإنتر وسامبدوريا الأحد الماضي ، وذلك بعد أن تسبب الأخير في طلاقه من زوجته الارجنتينية واندا نارا وأم ابناءه قبل أن تنتقل هي بدورها للعيش معه لاحقاً ، وهو الأمر الذي جعل إيكاردي مثار انتقادات عدد من وسائل الإعلام الإيطالية والأرجنتينية بهذا التصرف والذي اعتبر تصرفاً غير أخلاقياً.
وفيما أعلنت واندا تركها لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; من أجل التركيز على لحظة مهمة في حياتها ، فإن إيكاردي استغل حسابه على نفس الموقع من أجل الرد على التقارير التي اشارت بنية ماكسي لوبيز رفع دعوى قضائية ضده لنشره المستمر صوراً لأطفاله على حسابه في الشبكة الإجتماعية ، حيث علق ماورو مغرداً :quot; أنه لأمر مخجل كيف أن بعض الناس لا يفهمون أي شىء نقوم به ، ويقومون بإبتكار شكل من أشكال الغرامات ، مثل أن يتحدثوا أن هناك غرامة على نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي quot;.
وتابع :quot; الغرامات التي أدفعها هي المخالفات المرورية ، وأنا أعرف ذلك لأنني اضطر لدفع هذه الغرامات بسبب واندا والتي تجعلني أتوقف بسيارتي دائماً في الأماكن الخاطئة quot;
ولم يكتفي إيكاردي بهذا الرد ، بل قام في وقت لاحق من نفس اليوم ببث تغريدة أثارت متابعي الطرفين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عندما عبر عن حبه لواندا مغرداً :quot; لمدة عام وسبعة أشهر معا! أنا أحبك أكثر من أول مرة التقينا فيها quot;
وجاءت هذه التغريدة لتكشف أن إيكاردي واندا كانا على علاقة ببعضهما البعض قبل أن تنفصل عن زوجها ماسكي لوبيز وترتبط مع ماورو في علاقة عاطفية ، والتي لم يعلن عن هذه العلاقة بشكل رسمي إلا قبل ثمانية أشهر فقط وتحديداً في شهر نوفمبر من عام 2013 .
وكان لوبيز قد ظهر في مقابلة تلفزيونية الأيام القليلة الماضية أكد من خلالها بإنه وضع هذه القصة وراء ظهره ، وأنه يسعى للمضي قدماً في حياته ، غير أنه عبر عن استياءه لتصرف إيكاردي بقيامه بنشر صورة لطفليه على حسابه الخاص على quot; تويتر quot; .
تجدر الإشارة أن مارادونا قد علق على هذه الحادثة في تصريح لإذاعة quot;بوب 101.5 quot; الأرجنتينية قائلاً :quot; إيكاردي خائن، لقد كان يذهب لمنزل ماكسي لوبيز ، ويلعب معه كما لو كان صديقه ، ثم يقوم بسرقة زوجته quot;، مضيفاً :quot; أتعلمون على أيامي ماذا كنا نفعل في الأرجنتين لمن يقوم بهذا التصرف ؟ ، كنا نضعه في وسط دائرة ونقوم بضربه quot;.