يواصل المنتخب السعودي لألعاب القوى للشباب تدريباته في معسكره المقام بمدينة دبي الإماراتية ويستمر حتى الـ21 من الشهر الحالي استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للشباب التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة بنهاية الأسبوع المقبل إضافة إلى المشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب والتي ستقام في بانكوك بداية من العشرين من الشهر المقبل.

ويضم المعسكر 34 لاعباً إضافة إلى الجهازين الفني والإداري والطبي.
من جانبه أكد المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لألعاب القوى أحمد البدوي أن المعسكر يسير وفق ما خطط له مسبقاً حيث يتدربون على فترتين صباحية ومسائية سعياً لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامته.
وقال: quot;أغلب العناصر الموجودة من اللاعبين يعتبرون مميزين من الناحية الفنية ويأملون أن يكونوا دعامة قوية لألعاب القوى السعودية في المستقبل خاصة وأن 24 لاعباً منهم من مواليد 97-98 م حيث باستطاعتهم المشاركة في بطولة العالم للشباب 2016 في كندا quot;, مشيداً بالانضباطية وتحمل المسؤولية من جميع المشاركين في المعسكر.
وأشار البدوي إلى أن المستشار الفني الدكتور محجوب سعيد قام بعمل محاضرات تثقيفية للاعبين من جميع الجوانب إضافة إلى وجود تقييم فني وإداري للمجموعة الموجودة على مرحلتين الأولى عقب المشاركة العربية والثانية عقب التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب لتحديد من يستطيع المواصلة في الفترة المقبلة.