كشفت تقارير صحفية أن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بات غير معلوم مع نادي برشلونة الإسباني وأنه قد يغادر ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت القناة الثالثة الكتالونية أن نادي ريال مدريد عرض 250 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي وتم رفض العرض من قبل إدارة برشلونة.

وأضافت القناة الكتالونية أن إدارة النادي الملكي تفكر في العودة من جديد بعرض آخر من أجل شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وضمه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت القناة الكتالونية أن برشلونة لا يمانع في بيع الدولي الأرجنتيني بشرط الحصول على 250 مليون يورو من أحد الأندية الأوروبية الراغبة في ضم ميسي.

وأردفت القناة الكتالونية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يريد توجيه ضربة قاصمة للبلوغرانا بالتعاقد مع نجم الفريق الأول على الرغم من عدم موافقة برشلونة معتمداً على قرار ميسي في حال قرر الرحيل عن ملعب كامب نو.

ووفقاً للقناة الكتالونية فإن بيريز يحلم في الجميع بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في فريق واحد مثلما فعلها سابقاً وتعاقد مع الرباعي زيدن الدين زيدان وديفيد بيكهام ولويس فيغو ورونالدو بجانب قائد الفريق راؤول غونزاليس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقاً عن عرض مالي ضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني وضمه إلى صفوف النادي الباريسي.

وأوضحت تلك التقارير أن ميسي ووالده منزعجان للغاية من طريقة تعامل إدارة النادي الكتالوني معه ورفضها المستمر في تمديد عقده وزيادة راتبه مثلما يريد البرغوث الأرجنتيني.