أبدى التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي ثقته الكبيرة في تعثر فريق ليفربول وتشلسي وخسارتهما عدد من النقاط في المباريات القادمة من الدوري الإنكليزي.

وقال بيليغريني لوسائل الإعلام البريطانية:quot;لدي يقين في أن جميع الفرق الأخرى ستخسر نقاط أيضاً مثلما حدث معنا بالجولات المقبلة، وليفربول وتشلسي يمكنهم أيضاً أن يفقدوا نقاطاًquot;.

وأضاف:quot;مازال هناك الكثير من النقاط على المحك، وسنلعب لحصد الـ15 نقطة في الجولات المتبقية من الدوري، لذلك يجب أن نستعد جيداً لمحاولة الفوز بأكبر قدر ممكن من النقاطquot;.

وأردف قائلاً:quot;يجب علينا التعلم من الدرس جيداً، والاستفادة من الإيجابيات في تعادلنا السابق أمام سندرلاند، والاستعداد جيداً للمباراة المقبلة أمام ويست بروميتش ألبيون، وفي نهاية الموسم سنرى ما إذا كان الفريق سيفوز باللقب أم لا quot;.

وكان مانشستر سيتي المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنكليزي قد تعثر في أكثر من مباراة في الفترة الأخيرة حيث تعادل مع أرسنال في ملعب الإمارات وسقط أمام ليفربول في ملعب أنفيلد رود ثم انتزع نقطة ثمينة على أرضه ضد سندرلاند.

وبنزيف النقاط المستمر ابتعد السيتزم نسبياً عن المنافسة وأفسح المجال أمام الريدز والبلوز للمنافسة على لقب البريميرليغ هذا الموسم.

واكتفى مانشستر سيتي بالفوز بكأس الرابطة الإنكليزية بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا وكأس إنكلترا وما زال أمامه المنافسة على الدوري الإنكليزي رغم تعثراته الأخيرة.