قررت جماهير برشلونة الوقوف بجانب نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي في أزمته الحالية مع إدارة النادي الكتالوني خلال مباراة الفريق القادمة أمام أتلتيك بلباو في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن الجماهير العريضة لنادي برشلونة قررت مساندة البرغوث الأرجنتيني ضد مجلس الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن جماهير ملعب كامب نو تعتزم رفع لافتات كبيرة مؤيدة للنجم الأرجنتيني في مباراة بلباو المقبلة ضمن لقاءات الليغا المتبقية.

وأشارت صحيفة الموندو الشهيرة أن الجماهير الكتالونية ستساند ميسي في الدقيقة العاشرة في مباراة النادي الباسكي في إشارة إلى رقم القميص الذي يحمله النجم الأرجنتيني.

وأردفت الصحيفة أن جماهير ملعب كامب نو ستطالب بقوة برحيل مجلس إدارة جوسيب ماريا بارتوميو في الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء المقبل.

ونوهت الصحيفة أن جماهير برشلونة تصر بشكل لا يقبل أي نقاش أن ليونيل مسي لا يمكن التفريط به مهما كان المبلغ المعروض من الأندية الأوروبية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقاً عن عرض مالي ضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني وضمه إلى صفوف النادي الباريسي.

وأوضحت تلك التقارير أن ميسي ووالده منزعجان للغاية من طريقة تعامل إدارة النادي الكتالوني معه ورفضها المستمر في تمديد عقده وزيادة راتبه مثلما يريد البرغوث الأرجنتيني.