أبدى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رغبته الكبيرة في التعاقد مع مدافع إيفرتون الشاب جون ستونز لأخد مكان الدولي البلجيكي فينسنت كومباني بعد هفوات الأخير القاتلة في كافة المسابقات.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي يسعى لضم مدافع إيفرتون الشاب جون ستونز صاحب الـ19 عاماً الي يعد أحد أكبر أهداف التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني للسيتزن من أجل تعويض القائد فيسنت كومباني الذي يغيب عن الفريق لفترات متتالية بسبب الإصابات التي تطارده.

وأوضحت التقارير الصحفية أن المدافع البلجيكي ظهر بعيداً عن مستواه في أغلب فترات الموسم الحالي وتسبب بهفوات قاتلة أدت إلى خسارة فريق المدرب بيليغريني للكثير من المباريات في الدوري الإنكليزي وكانت كفيلة لاحتلال صدارة البريميرليغ وبفارق كبير من النقاط عن أقرب ملاحقيه.

وأشارت التقارير البريطانية إلى أن المدافع الشاب يقدم مباريات كبيرة ومثيرة للإعجاب مع الفريق الأول لإيفرتون الذي يقوده المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز منذ بداية النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأضافت أن اللاعب يجتذب المزيد من الاهتمام وتعتبره الصحافة البريطانية نجم المستقبل لمنتخب إنكلترا وتم ربط اسمه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة من الفترات.