أشاد تييم شيروود المدير الفني لتوتنهام الإنكليزي بقدرات النجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني مؤكداً أنه سيقود الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال شيروود لصحيفة الصن البريطانية:quot;الآن، أثبت بيل أنه يستحق القيمة الكبيرة التي دفعها ريال مدريد من أجل ضمه من توتنهام بالصيف الماضي، وهو لاعب رائع ومدهشquot;.

وأضاف:quot;غاريث بيل سوف يكون حاسماً في دوري أبطال أوروبا مع الريال، ولمَ لا فقد يكون سبب رئيسي في فوزهم بهذه البطولة، وهو أمر متوقع حدوثه، وعموماً هو صفقة ممتازة لريال مدريدquot;.

وقاد غاريث بيل فريقه ريال مدريد للفوز على الغريم التقليدي برشلونة بهدفين لهدف في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب مستايا الأربعاء الماضي وأحرز هدفاً مثيراً للإعجاب بسبب سرعته الفائقة في تخطي مدافع البلوغرانا الشاب مارك بارترا.

وكان ريال مدريد قد ضم غاريث بيل في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو لتوتنهام الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسط تشكيك كثيرين بأحقية النجم الويلزي بهذا المبلغ المالي الضخم.

وبعد الفوز بكأس إسبانيا، مازال ريال مدريد ينافس على لقب الدوري المحلي حيث يحتل المركز الثاني خلف المتصدر أتلتيكو بفارق 6 نقاط مع مباراة مؤجلة للفريق الملكي ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني.