تصدر الهدف المذهل الذي أحرزه النجم الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي منح الفريق الملكي لقب كأس ملك إسبانيا على حساب غريمه التقليدي برشلونة غالبية عناوين الصحف ووسائل العالم حول العالم هذا الأسبوع.

وجاء الهدف عندما كانت المباراة في دقائقها الأخيرة والنتيجة تشير إلى تعادل الفريق الملكي مع برشلونة 1 / 1، قام بيل بمجهود فردي خارق وجرى مسافة طويلة اجتاز من خلالها مارك بارترا قبل أن يسجل هدف الفوز ويمنح فريقه اللقب التاسع عشر في المسابقة.

ولكن الثناء هذه المرة تجاوز عالم كرة القدم، حيث أشاد العداء الجامايكي اوسين بولت اسرع رجل في العالم وصاحب الرقم القياسي لسباق 100 م و6 ذهبيات اولمبية بالهدف المذهل لغاريث بيل وقال ان أي عداء كان سيفتخر بهذا الهدف.

ونقلت صحيفة quot;ماركاquot; الإسبانية تصريحات البطل الاولمبي حيث قال: quot;لقد كان هدفا رائعاquot;.

وأضاف بولت الذي يعد من مناصري فريق مانشستر يونايتد الإنكليزيquot;أظهر سرعة هائلة بعدما ترك المدافع خلفه ثم تعامل بهدوء مذهل وهو يضع الكرة في المرمى من بين ساقي الحارسquot;.

وتابع quot;هذا نوع من الأهداف يريد أي عداء في العالم تسجيله في يوم ما، انه أسرع لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الراهنquot;.

يشار إلى أن العديد من وسائل الاعلام الإسبانية كانت قد قارنت بين النجم الويلزي والعداء الجامايكي، إذ أطلقت صحيفة quot;ماركاquot; على غاريث بيل لقب quot;غاريث بولتquot; في اشارة الى العداء الجامايكي اوسين بولت اسرع رجل في العالم.

وسجل الويلزي البالغ من العمر 24 عاما 20 هدفا في 35 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بعد أن أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم خلال فصل الصيف.