قلل المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني، من الشائعات التي ربطته بالانتقال للإشراف على برشلونة بداية من الموسم المقبل خلفا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو.

وقال كلوب معلقا على تلك الشائعات في تصريحات نقلتها صحيفة quot;سبورتquot; الإسبانية: quot;لا أحد عليه ان يقلق حيال ذلكquot;.

واضاف quot;لا يزال هناك الكثير جداً من الحب للناس والنادي، واعرف كيف تسير الامور هنا، أنا سعيد للغاية في دروتموند، وعلاقتي بالجماهير رائعةquot;.

وأجمعت غالبية الصحف الإسبانية على أفضلية المدرب الألماني للإشراف على الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل، لانقاذه بعد الموسم الكارثي تحت اشراف تاتا مارتينيو.

كما يعتبر المدرب الألماني المطلب الأول بالنسبة لجماهير برشلونة، إذ أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة quot;ماركاquot; الإسبانية على روادها عبر صفحتها على شبكة الإنترنت، تفضيل جماهير برشلونة للتعاقد مع المدرب الألماني على عودة المدرب السابق للفريق، جوزيب غوارديولا للاشراف على الفريق الكاتالوني بدلا من المدرب الحالي، الأرجنتيني تاتا مارتينيو.

ووفقا لاستطلاع الصحيفة المدريدية فقد تصدر المدرب الألماني يورغن كلوب الاستفتاء بنسبة 31.3 % ، متفوقا على بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني والسابق للفريق الكاتالوني الذي نال نسبة تصويت بلغت 21.4 % .