سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي من أداء الحكم مايك دين الذي أدار مباراة فريقه التي سقط فيها في معقله أمام سندرلاند الذي يتذيل الترتيب في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي

واتهم مورينيو حكم اللقاء بالوقوف وراء خسارة فريقه والتي فقد بسببها رقماً قياسياً صمد 77 مباراة مع تشلسي بعدم الخسارة في أي مباراة على ملعبه في بطولة الدوري، حيث نجح الفريق الزائر في تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء اعترض عليها سبيشل وان.

المدرب البرتغالي قال في تصريحات بعد اللقاء: quot;أنا آسف جدا حيال ذلك، ولكن في ثلاث أو أربع نقاط أستطيع أن أقول كل شيء أستطيع أن أقوله، ولذا فإنني لن أضيع الوقت مع الأسئلة التي ستوجه ليquot;.

وقال أيضاً: quot;أولا، أهنئ لاعبي فريقي، فعلوا كل ما في وسعهم، ولعبوا من الدقيقة الأولى إلى الثواني الاخيرة، ويستحقون ذلك، في بعض الأحيان نحن نثني على اللاعبين عند تحقيق الفوز، أعتقد انه من الانصاف الثناء على لاعبي فريقي بعد الهزيمةquot;.

وأضاف quot;ثانيا، تهانينا لسندرلاند. لا يهم كيف، لماذا، أو في الطريقة التي فازوا بها، لا بد أن نثني على عطاء سندرلاند، ثلاث نقاط مهمة جدا لهم لأنهم في أسفل الترتيبن وأنا أحترم المجهود الذي قدموه، أعتقد أنه من العدل أيضا أن نهنئهمquot;.

وتابع quot;ثالثا، أريد أن أهنئ مرة أخرى حكم اللقاء مايك دين. أعتقد أن أداءه كان لا يصدق وأعتقد أنه عندما يكون أداء الحكام لا يصدق، فمن الانصاف أننا كمدربين أن نعطيهم الثناء، لذلك، أداءه كان رائعاquot;.

وختم مورينيو تصريخاته الساخرة قائلا: quot;تهانينا أيضا لمايك رايلي، رئيس لجنة الحكام، لأن ما قاموا به كان رائعاً خلال موسم، وخصوصا في الشهرين الماضيينquot;.