انفردت صحيفة quot; الموندو دي بورتيفو quot; الاسبانية بمضمون الحوار الذي دار بين البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عقب نهاية كلاسيكو نهائي كأس ملك اسبانيا والذي توج فيه النادي الملكي بلقب البطولة عقب فوزه على نظيره الكتالوني 2 -1 الاربعاء المنصرم .

وكشفت الصحيفة بإن الحوار الذي دار بين أفضل لاعبان في العالم كان ودياً و اقتصر على مواساة الدون للبرغوث بعد خسارته للقب ، بينما اطمئن ميسي عن الحالة الصحية لرونالدو اثر الإصابة التي غيبته عن المباراة .
وبحسب الصحيفة فإن رونالدو بادر بالحديث ليقول لميسي حظاً وافراً في المرات القادمة يا ميسي ، ليرد عليه الأخير بشكره ومضيفاً بسؤاله عن إصابته و مدى تقدم العلاج معه ، لُيجيبه الدون بأنه يشعر بتحسن في موضع إصابته ، وأن الأمر يحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي بشكل كامل ، قبل ان يفترق النجمان حيث التحق ميسي بزملائه في غرفة الملابس ، بينما ذهب رونالدو يحتفل مع زملائه بالتتويج التاسع عشر في تاريخ النادي الملكي بكأس الملك .
وكانت العديد من وسائل الإعلام العالمية قد نشرت صورة الدون و البرغوث و هما يتحدثان في صورة نادرة على اعتبار أن المنافسة الشديدة بينهما على الجوائز الفردية قد ساهمت في فتور العلاقة بينهما ، غير ان غياب رونالدو عن المباراة قلل من حماسه و كشف عن إنسانيته إتجاه ميسي غريمه التقليدي.
شاهد فيديو للقطة :