يأمل الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في تحقيق حلمه باللعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال مسيرته الكروية مؤكداً أنه ينتظر مكالمة هاتفية من إدارة النادي الملكي لكي يوافق فوراً على الذهاب إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الدولي الأرجنتيني لن يرحل عن صفوف النيراتزوري إلا في حال تلقيه عرضاً من ريال مدريد على الرغم من انتهاء عقده حتى يونيو/حزيران من عام 2018.

وكانت تقارير صحيفة قد أفادت أن إدارة إنتر ميلان الإيطالي تعتزم زيادة راتب اللاعب الأرجنتيني الشاب وتعديل عقده بسبب أدائه المتميز مع الأفاعي في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن إدارة إنتر ميلان قد توافق على الاستغناء عن خدمات الدولي الأرجنتيني في حال تقدم أي نادِ بعرض قيمته 25 مليون يورو.

إلا أن الشبكة الإسبانية أشارت إلى رفض إيكاردي الرحيل عن ملعب جوسيبي مياتزا باستثناء الموافقة على اللعب في ملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت تقارير إيطالية قد ذكرت أن إدارة إنتر ميلان الإيطالي ستتواصل مع نظيرتها إدارة أتليتكو مدريد الإسباني من أجل بحث إمكانية إجراء صفقة مبادلة لاعبين تقضي بنقل خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف الأتليتي مقابل إنتقال الإسباني ديفيد فيا لصفوف الإنتر مع فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة .

وكشفت شبكة quot; سبورت ميدياسيت quot; الإيطالية أن المهاجم الإسباني ديفيد فيا أصبح أحدث الأسماء الهجومية التي وضعها الملياردير الإندونيسي إريك توهير على قائمة التعاقدات الصيف المقبل .

وبحسب الشبكة الإيطالية أن الإنتر بدأ يفكر جدياً بإجراء صفقة تبادل اللاعبين ، لأنها ستكون أكثر سهولة من خيار شراء عقد الإسباني فرناندو توريس من صفوف تشلسي ، أو الصربي إدين دزيكو من مانشستر سيتي ، أو الإسباني ألفارو موراتا من صفوف ريال مدريد .