أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أنه لن يكون مدرباً بعد اعتزاله لعب كرة القدم مضيفاً أنه يريد البقاء في عالم الساحرة المستديرة.

وقال رونالدو في حوار أجرته صحيفة Snplus مع الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو وزميله الكرواتي لوكا مودريتش:quot;لم أحدد بعد ماذا سأفعل بعد الاعتزال لكن المؤكد بأني لن اكون مدرباً فهذه المهنة معقدة لكني أريد البقاء في عالم كرة القدمquot;.

وأضاف هداف ريال مدريد:quot; لا أعلم أين سوف أعيش بعد اعتزال كرة القدم, أود البقاء هنا في إسبانياquot;.

وحول ابتعاده في الفترة الماضية عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقه به أمام بروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أوضح رونالدو:quot;كرة القدم هي عشقي, لدي عاطفة كبيرة اتجاه الكرة ولذلك أكره أن أكون بعيداّ عن الملعبquot;.

وأكد رونالدو أن هدفه يتمثل دائماً بالتسجيل في كل لقاء يخوضه مع ريال مدريد مشيراً إلى أنه رغبته في مساعدة الفريق علي تحقيق الألقاب.

وتابع قائلاً:quot;من الصعب جداً أن أقي في نفس المستوي دائماّ لكني أبذل قصاري جهديquot;.

وتطرق كريستيانو رونالدو للحديث حول زميله لوكا مودريتش:quot;أعرفه جيداً منذ كنت في الدوري الانكليزي, إنه يقدم أفضل موسم في مسيرته الكرويةquot;.

وأضاف النجم البرتغالي حول زميله الكرواتي:quot;مودريتش يلعب بشكل رائع وخيالي هذا الموسم, ليس من السهل أن تلعب بشكل اساسي هنا في ريال مدريد, هو لاعب مهم وعنصر رئيسي بالنسبة لناquot;.