يفكر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي في الدفع ببعض لاعبيه الاحتياطيين أمام ليفربول في قمة الدوري الإنكليزي الأحد القادم.

وقال مورينيو في رده على سؤال من قناة آي تي في الرياضية حول إمكانية الدفع بمجموعة من البدلاء أمام الريدز:quot;أعتقد أني سأفعل ذلك لكن هذا الأمر يجب الحديث فيه مع المسؤولين أولاً. هذا القرار لا يمكن للمدرب أن يتخذه بمفردهquot;.

وأضاف:quot;لا يمكنني أن أحدد ذلك بنفسي. هذا القرار يجب الحديث فيه مع إدارة النادي. أنا المدرب فقط ولست أكثر من ذلكquot;.

ويتأخر تشلسي بفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول قبل 3 جولات على نهاية مسابقة الدوري الإنكليزي لهذا يفكر مورينيو في التركيز بشكل كامل على لقاء العودة ضد أتلتيكو مدريد في ملعب ستامفورد بريدج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأدت خسارة البلوز على أرضه أمام سندرلاند إلى تقلص حظوظ الفريق اللندني بشكل كبير في المنافسة على لقب البريميرليغ حيث ابتعد ليفربول في الصدارة بفارق 5 نقاط بعد فوزه الصعب على نوريتش سيتي.

وكشف مورينيو أنه فشل في إقناع رابطة الدوري الإنكليزي بتغيير موعد مباراة ليفربول إلى يوم الجمعة أو السبت حتى يحصل لاعبيه على فرصة كافية للاستعداد لمواجهة أتلتيكو في مباراة الإياب بلندن.

وأردف قائلاً:quot;quot;نحن نمثل كرة القدم الإنكليزية ونحن الممثل الوحيد المتبقي لها في أوروبا، لدى إسبانيا أربعة فرق في المنافسات الأوروبية وكلها تتلقى المساعدة لتحقيق النجاحquot;.