كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني عن رغبته بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في المواجهة التي ستجمع فريقه بالنادي الملكي في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء .
وأوضح غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل اللقاء قائلاً :quot; أتمنى أن يلعب كريستيانو ، فكرة القدم لعبة جماعية من أجل الجماهير التي ترغب في رؤية الأفضل وهو واحد من أفضل اللاعبين دون شكquot;.
ورأى الإسباني غوارديولا أن ريال مدريد قد تطور كثيراً خلال الموسم الجاري، حين قال quot;شاهدتهم في بداية الموسم ومنتصفه والآن قرب النهاية، والحقيقة أنهم تطوروا كثيراً في عملية طبيعية يحتاجها أي مدرب لمعرفة امكانيات كل لاعبيه وإحداث التغييرات المناسبةquot;.
وتابع مستطرداً quot;ريال مدريد هو دائما ريال مدريد، سواء مع مدربه الحالي أو آخر، في ظل وجود هؤلاء اللاعبين أو غيرهم، دائما ما يوجد شيء خاص يميزهم، إنه من أصعب المنافسين الذين من الممكن أن تواجههم على الصعيد الفردي في نصف النهائيquot;.
واعتبر مدرب البايرن أنّ قوة منافسه في الموسم الحالي تكمن في السرعة الخارقة لخط هجومه وأوضح قائلاً: quot;لا أعرف كيف يفعلون هذا الأمر، ولكن الريال دائما ما يتعاقد مع اللاعبين الذين يركضون كثيراً، لديهم أربعة هم دي ماريا وبيل وكريستيانو وبنزيمة، وهم قتلة في المساحات الفارغة، اللعب أمامهم ليس سهلاً، ولكن سنحاول الهجوم بأفضل صورة ممكنة والدفاع بأفضل شكل ممكن وتقديم مباراة تريحناquot;.
الجدير بالذكر أنّ نادي بايرن ميونيخ هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به في الموسم الماضي بقيادة المدرب الألماني المعتزل بوب هينكس .