فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواصلة سجله التهديفي للمباراة ال 12 على التوالي عندما خاض مع فريقه ريال مدريد الإسباني مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واصطدم كريستيانو رونالدو بلاعبي بايرن ميونيخ ولم يستطع تسجيل أهداف في شباك الحارس مانويل نوير حامي عرين الفريق البافاري.

وكان النجم البرتغالي قد نجح في إحراز أهداف في 11 مباراة متتالية في مختلف المسابقات لكن رقمه توقف في لقاء بايرن ميونيخ في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.

وبدا كريستيانو رونالدو بعيدا عن مستواه بعد عودته من الإصابة التي لحقت به أمام بروسيا دورتموند في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إلى إخراج رونالدو في الدقيقة ال 73 من عمر المباراة ودفع بالويلزي غاريث بيل في الربع ساعة المتبقية من اللقاء.

ونجح ريال مدريد في اقتناص فوز هام على بايرن ميونيخ في ملعب سانتياغو برنابيو بهدف نظيف سجله الفرنسي كريم بنزيما في انتظار مباراة العودة في اليانز أرينا حيث يكفي الفريق الملكي التعادل بأي نتيجة من أجل إلى الوصول نهائي دوري أبطال أوروبا بينما يجب على الفريق البافاري الانتصار بهدفين نظيفين إذا ما أراد مواصلة سباق الدفاع عن لقبه بطلا للمسابقة القارية.