شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه بايرن ميونخ في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حضورا على أعلى مستوى في ملعب سانتياغو برنابيو، تمثل بملك إسبانيا خوان كارلوس الذي تواجد في المقصورة الرئيسية.

وفي تعليقه على المباراة التي حسمها الفريق الملكي بصعوبة بالغة بهدف نظيف سجله الفرنسي كريم بنزيمة، قال العاهل الإسباني: quot;الفريق الأفضل فازquot;.

وأضاف quot;لقد لعبنا بشكل جيد، وفاز الفريق الأفضلquot;.

وفي رده عندما سئل عن رأيه عما سيحدث في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل، قال الملك: quot;سنرى ما إذا كان الريال سيتأهل للنهائي، أود أن يكون النهائي إسبانيا خالصاquot;.

وأضاف quot;من الممكن أن يكون النهائي إسبانيا خالصاquot;، في اشارة منه الى مباراة الدور نصف النهائي الثانية والتي تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنكليزي، علما أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بالتعادل السلبي.

وتابع ملك إسبانيا الذي تابع المباراة رفقة رئيس الوزراء السابق خوسيه ماريا أثنار quot;يجب علينا أن ندعم تلك الفرق التي تلعب بشكل أفضلquot;.

وأظهرت العائلة المالكة أيضا دعمها لفريق أتلتيكو مدريد، حيث تواجد ولي العهد الإسباني الأمير فيليبي في المقصورة الرئيسية لملعب فيسنتي كالديرون خلال مباراة تشلسي يوم الثلاثاء الماضي.