فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بالانفراد بالرقم القياسي لعدد الاهداف في موسم واحد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل في هز شباك بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض رونالدو المباراة التي حسمها الفريق الملكي بهدف نظيف، بعد معاناته من اصابة ابعدته عن المباريات الاربع الأخيرة لفريقه، وهي النتيجة التي أبدى النجم البرتغالي ارتياحه وتفاؤله تجاهها، من خلال تصريحاته الصحفية بعد انتهاء المباراة.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة quot;أسquot; الإسبانية: quot;كنت أخشى من المشاركة في أول مباراة بعد غياب ثلاثة أسابيع، لم أشعر بأي آلام ، وقدمت أداء جيداquot;.

وأضاف quot;انا واثق بان بعض الناس لم تكن تريد ان العب أو تراني داخل الملعب، فيما كان البعض الاخر يريد ذلك، شعوري الآن جيد جدا، وأنا جاهز للمباريات القادمةquot;.

وتجنب رونالدو الرد على سؤال حول من الذين لا يريدون له ألا يلعب، فاكتفى بالقول: quot;هذا شيء اخر و علينا ان نكون سعداء لاننا فزناquot;.

وأضاف quot;لم يجبرني أحد على المشاركة في المباراة، وحالتي البدنية جيدة للغايةquot;.

وعن قرار المدرب الإيطالي باستبداله واقحام النجم الويلزي بدلا منه في الشوط الثاني قال رونالدو: quot;لست غاضبا من هذا القرار، لقد حدث ذلك بالفعل و رونالدو قد عاد من اجل المساعدةquot;.

وعن نتيجة المباراة وفرص فريقه في مباراة الإياب، قال رونالدو: quot;الفوز 1 /0 نتيجة جيدة للغاية ، كما أننا قدمنا مباراة رائعة، وإذا نجحنا في تكرار الأمر في لقاء العودة ، وعقدنا مهمتهم في الاحتفاظ بالكرة، أعتقد أننا سنتأهل للمباراة النهائية، سوف نرى ما اذا كان هذا يكفي للتأهلquot;.