جدد فرانز بيكنباور أسطورة كرة القدم الألمانية والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، انتقاده لأسلوب وطريقة لعب الفريق البافاري، وذلك بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال بيكنباور في تصريحات نقلتها صحيفة quot;أسquot; الإسبانية: quot;أعتقد أن الاستحواذ لا يعني شيئا عندما يكون أمام المنافس فرصا للتسجيل، ريال مدريد غير من الايقاعكما أراد،وهاجم بطريقة فجائية ثم عادوا الى الخلفquot;.
وأضاف quot;يمكننا أن نشعر بالسعادة لأن ريال مدريد سجل هدفا واحدا فقط في مرمانا، لاعبو ريال مدريد كانوا أفضل وأسرع، ريالل مدريد استحق الفوز، لكن لا يزال هناك مباراة الاياب، وهذا امر ممكن لكنه سيكون صعبا وخطيراquot;.
وتابع quot;أمامنا فرص متاحه في ملعبنا الاسبوع المقبل ويمكننا أن نكون سعداء في النهاية ، وسيكون شئ ممل إذا حدث لنا كما حدث لبرشلونة في النهاية، وحينها لن يتمكن الناس من مشاهدتنا بسبب خيبة الأمل، لأنه عندما يكون اللاعبون قريبين من خط المرمى سيمررون الكرة مجددا إلى الخلفquot;.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يوجه فيها بيكنباور سهام انتقاداته لأسلوب وطريقة لعب بطل أوروبا، إذ سبق له أن انتقد طريقة اللعب التي يتبعها مدرب الفريق، الإسباني بيب غوارديولا، مشيرا إلى أن بايرن في حال ظل يلعب بهذه الطريقة، فإنه سينتهي به المطاف باللعب مثل برشلونة ولن يرغب أحد في مشاهدته.