رفض نادي ميلان الإيطالي عرضاً ضخماً بقيمة 500 مليون يورو تقدم به ملياردير سانغافوري لشراء 51% من أسهم النادي ليصبح على إثره المالك الرئيس للفريق اللومباردي.

وقد جاء الرفض، مرة أخرى، من طرف المالك الأسطوري للنادي، سيلفيو بيرلسكوني، وتأكد ذلك من خلال البيان الذي نشرته، مساء الخميس، شركة quot; فينينفيستquot; التابعة لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، بيرلسكوني، والتي قالت فيه :quot; بعد الأخبار الخاطئة المتداولة عبر الصحافة، فإنّ فينيفيست تُكذّب مجدّداً كل امكانية للتنازل عن قيادة إيه سي ميلانquot;.
وكانت صحيفة quot;لاغازيتا ديللو سبورتquot; الإيطالية، قد ذكرت، صبيحة الخميس، أن رجل الأعمال السنغافوري، بيتر ليم ، كان قد التقى المدير التنفيذي لنادي ميلان، أدريانو غالياني، في مطلع شهر أبريل الجاري، وقدم عرضاً بقيمة 300 مليون يورو لشراء 51 % من أسهم النادي، قبل أن يقرر رفع العرض الآن إلى 500 مليون يورو.
وكانت باربرا، ابنة رئيس النادي، سيلفيو برلسكوني، المديرة التنفيذية، المكلفة بالشؤون الإدارية، قد أعلنت في وقت سابق أن نادي الميلان يرحب بأي استثمارات خارجية لكن بشرط ألا يستحوذ أحد على أكثر من 49 % من أسهم النادي.
وقد أفادت quot;لاغازيتا ديللو سبورتquot;، في هذا الصدد أن باربارا تتفاوض، في الفترة الحالية، على بيع هذه النسبة، مع رجل الأعمال زونغ كينغهو، الذي يعتبر ثاني أغنى رجل في الصين .