قدمت عدد من جماهير تشلسي الإنكليزي تحيتها الكبيرة للنجم الإسباني دييقو كوستا هداف أتليتكو مدريد الإسباني وذلك خلال مباراة فريقهم مع مضيفهم الأتليتكو في ذهاب دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وكان موقع quot; الكونفيدينسيال quot; الإسباني الشهير ، قد أكد الأسبوع الماضي ان إدارة البلوز قد تواصلت مع اللاعب ووكيل أعماله وعرضت عليه الانتقال لصفوف النادي مقابل أن تقوم بدفع الشرط الجزائي للعقد الذي يربط اللاعب بناديه أتليتكو مدريد ، ليعطي اللاعب الضوء الأخضر للنادي اللندني بالشروع في مخاطبة أتلتيكو مدريد من أجل بدء المفاوضات لإنهاء الصفقة أو دفع للشرط الجزائي مباشرة والبالغ قدره 60 مليون يورو .
فبعد نهاية المباراة تلقى الهداف الإسباني عاصفة من التصفيق من قبل جماهير البلوز المتواجدة في إستاد فيسينتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد ، قبل أن يتوجه اللاعب للخروج من أرضية الملعب في الجهة القريبة من المدرجات التي يتواجدون بها ، لتقوم جماهير النادي اللندني بالغناء quot; دييقو كوستا .. سنراك السنة القادمة quot; ليرد اللاعب بدوره على الجماهير بتحيتها هو الآخر ، وكأنها إشارة واضحة وصريحة عن قرب انتقال اللاعب لقلعة ستامفورد بريدج الصيف المقبل.
وأكدت عدد من وسائل الإعلام الإنكليزية ماذكره الموقع الإسباني ، عن اجتماع ممثلين من نادي تشلسي بوكيل اللاعب خلال الأسابيع الماضية من أجل النقاش حول شروط اللاعب من أجل بحث إمكانية توفيرها والاستجابة لها ، وبحسب هذه التقارير فإن المفاوضات بين الطرفين قد توقفت عقب تأهل أتليتكو مدريد ومواجهته لتشلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أن تستكمل المفاوضات عقب مواجهتي الفريقين.
ويسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى لتعزيز خط هجوم فريقه بضم كوستا بعد المستويات المهزوزة لعدد من لاعبيه في هذا الخط ممثلاً بالإسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل إيتو إلى جانب عدم قناعته الكاملة بمستوى السنغالي ديمبا با وعدم رغبته بعودة المهام البلجيكي لوكاكو والمُعار لصفوف إيفرتون حتى نهاية الموسم .
وكان كوستا قد قدم مستويات كبيرة هذا الموسم ساهم من خلالها بقيادة فريقه أتليتكو مدريد لصدارة الدوري الإسباني ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أن ساهم في تسجيل 26 هدفاً لفريقه في الليغا ، و7 أهداف في التشامبيونزليغ الأوروبي .
شاهد فيديو :