&أكد الإعلامي الإيطالي تانكريدي بالميري مراسل " صحفية لاغازيتا ديلو سبورت وشبكة بي أن سبورت ومحطة سي أن أن " بأن إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي قد تقدمت بعرض لنظيرتها في إدارة روما الإيطالي بعرض يبلغ 38 مليون يورو من أجل ضم مدافع الفريق المغربي المهدي بنعطية .

&وكانت عدد من التقارير الإنكليزية قد أكدت بأن الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عاما هو أحد أبرز اللاعبين المستهدفين من قبل ادارة النادي الانكليزي من أجل ترميم الخط الخلفي للفريق.
&
وأوضح تانكريدي بالميري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أن بطل الدوري الإنكليزي قد قدم عرضاً رسمياً لإدارة روما من أجل ضم مدافعه المغربي صباح أمس الأثنين.
&
ولازال العرض الذي تقدم به السيتزن بعيداً عن مطالب نادي العاصمة الإيطالية بعدما أكد والتر ساباتيني المدير الرياضي للنادي في مؤتمر صحافي أن بنعطية تبلغ قيمته 61 مليون يورو، وخلافا لذلك فانه سيبقى مع روما.
&
يذكر أن بنعطية تلقى العديد من العروض المغرية مؤخراً من أندية أوروبية بارزة لعل في مقدمتها برشلونة الإسباني الطامح للحصول على خدماته بالاضافة بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الانكليزي ومواطنه تشلسي.