&يبدو أنّ اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة قد ندم على قراره بالرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني وعدم قبول تجديد العقد الذي عرضه عليه النادي الملكي في الخريف الماضي.

&وقد كشفت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية، الخميس،أنّ اللاعب الألماني تراجع عن قرار المغادرة ويفكر جدياً بإصدار بيان يعلن فيه عدم وجود لديه أي اتفاق مع أي فريق وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن ألوان &ريال مدريد.
&
و أضافت الصحيفة الإسبانية المعروفة بكشف أسرار أندية ولاعبي "الليغا"، &أن خضيرة يتأسف لعدم قبوله العرض الذي قدمه له ريال مدريد قبل أشهر ويأمل بأن تتم تسوية الأمور مع إدارة "الميرينغي". و قد أخبر كيل أعماله النادي الملكي عن نية موكله في الاستمرار مع الفريق".
&
وتأتي هذه المستجدات بالتزامن مع "الخرجة &الإعلامية" لخورخي نيبايور، وكيل أعمال اللاعب سامي خضيرة &الذي نفى، أمس الأربعاء ، إجرائه محادثات مع مسؤولي ناديي ارسنال أو تشيلسي الإنكليزيين &بشأن انتقال موكله إلى واحد منهما، و كاشفاً عن وجود مفاوضات مع مسيري الريال قصد تجديد عقد متوسط ميدان منتخب ألمانيا.
&
وقال خورخي لصحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية :" لم أجري أي محادثات مع ارسنال أو تشيلسي..و عندما يرغب أي من الناديين في ضم اللاعب بالتأكيد سيتصلان بي للحديث عن تفاصيل الصفقة".
وأضاف "نحن في محادثات مع ريال مدريد بشأن عقد اللاعب، ولكن لم يتقرر أي شيء بعد، &سامي عاد للتو من كأس العالم وذهب في إجازة".
&
وكان ريال مدريد قد ضع سامي خضيرة في سوق &انتقالات اللاعبين بعد أن رفض، في شهر أكتوبر الماضي، عرضاً لتمديد عقده. وقد حددت إدارة النادي الملكي قيمة تسريح لاعبها الألماني بمبلغ يتراوح مابين 20 و 25 مليون يورو.
&