&تجاوز سقف المكافآت المالية للدورات الرمضانية التي جرت في دولة الامارات خلال هذا الشهر الفضيل، حاجز الـ40 مليون درهم، بحسب الارقام المُعلن عنها .

&وفرضت دورة ند الشبا التي تُختتم مساء يوم 22 من شهر رمضان نفسها على الدورات الرياضية في الامارات والحديثة العهد بالدورات الرمضانية اذ تقام للعام الثاني على التوالي وتحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي.
&
ودخلت دورة ند الشبا منافساً قوياً لدورة نادي الضباط التي تقام في العاصمة أبو ظبي منذ أكثر من 15 عاماً وكانت في السابق أحد أهم الدورات التي تقام في دولة الامارات وفي منطقة الخليج ويبلغ حجم جوائزها المالية قرابة 13 مليون درهم.
&
وبرزت دورة ند الشبا والتي نجحت في ان تجمع ثلاثة الاف رياضي شاركوا في فئات المسابقات الستة التي شملتها والتي بلغ مجموع جائزها المالية سبعة ملايين درهم بخلاف 10 سيارات من أنواع رانغ روفر، ونيسان باترول، وميني كوبر، بخلاف المئات من أجهزة الحاسوب الالي والساعات والهواتف النقالة، ما جعل المئات من المشجعين يتوافدون بشكل يومي على الدورة للفوز بهذه الجوائز التي كان يتم السحب عليها يومياً ليتجاوز حجم المكافآت والهدايا المقدمة للفائزين الـ15 مليون درهم .
&
وواكبت دورة ند الشبا العديد من الاحداث الرياضية خلال هذا الشهر ومن بينها كأس العالم التي جرت في البرازيل اذ خصصت اللجنة المنظمة شاشات عرض للمشاهدين الى جانب قمصان المنتخبات المشاركة في البطولة.
&
كما شاركت ند الشبا في &الحملة الوطنية ليوم زايد للعمل الانساني، "الوفاء لزايد العطاء"، والذى يتزامن الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان&
&
وتوافد على دورة ند الشبا العديد من النجوم وكان في مقدمتهم نجم كرة الصالات وأحسن لاعب في العالم &البرازيلي "فالكو"، والذى شارك في الدورة وصعد بفريقه الى النهائي حيث قدم اللاعب مهارات فنية عالية نالت اعجاب الجماهير التي كانت تتواصل بشكل يومي.
&
ومازالت العديد من الدورات الرمضانية تحتفظ بمكانتها في الامارات، رغم انها لم تحقق القفزة &المالية الكبيرة التي تتمتع بها دورتي نادي الضباط وندا الشبا، فقد أتمت دورة صقر القاسمي التي تقام في رأس الخيمة دورتها الـ25، اذ احتفظت باليوبيل الفضي لها هذا العام، وسط ترتيبات تنظيمية ضخمة اذ تم دعوة العديد من نجوم كرة القدم في المغرب ومصر، وتونس للمشاركة في تلك الاحتفالات، وكذلك دورة مكتوم بن راشد والتي تقام في دبي، وتتجاوز قيمة مكافاتها مليون درهم.
&